الاثنين، 28 أبريل 2008

فلاش .. وبعدين يعني؟؟

وانا قاعده افرفر بقنوات التلفزيون .. وبما اني بره الكويت وذابحتني الوطنيه فما عندي غير سكوب ، الوطن ، الراي (وتلفزيون الكويت وفلاش ما اروح صوبهم خير شر ولا تسألوني ليش)
اليوم ما ادري شطاري علي وقلت خل احط فلاش خبري فيها اول ما فتحوها بس .. حطيت وياليتني ما حطيت ما وعيت إلا القلاف في مقابلة مع عبدالله السلمان برنامج اسمه مقر انتخابي على ما اتوقع .. طبعا انا مابي اتكلم بالاشياء اللي تكلموا فيها لأسباب كثيرة .. بس شد انتباهي اتصال من واحد من المشاهدين متصل يسأل .. قال : " انا من ابناء الرميثية وسيد قلاف انا ييت لك في الحسينية .. وقلت لك ان ولدي يبي يدخل (الجيش او الشرطه ما اتذكر بالضبط فمابي احط بذمتي بس ما يطلع عن هالشغلتين) اولا استقبلتني استقبال مو حلو ، وبعدين قلت لي انا ما انزل نفسي حق رئيس الوزراء "
طبعا المتصل ما كمل كلامه وما بغى إلى عمره
سكته عبدالله السلمان .. وما قصروا فلاش قطعوا الخط
أولا انت منو اللي ما تنزل نفسك حق رئيس الوزراء .. كان الأجدر تقول أنا ما اتجرأ وأوصل له وبالكويتي الفصيح ( أصعد له ) وبالبدوي الفصيح ( أرقى له)

تالي قال السلمان حق المتصل ما يجوز تقول هالكلام وياليت من الاخوه المتصلين انهم يلتزمون الأدب.

يا سلام؟؟؟
الحين الريال ما قال لك إلا اللي صار معاه وين قلة الادب بالموضوع؟؟
وانا ما اتحيز هني .. كان بالامكان يكون المتصل كلامه مو صحيح .. لكن ردة فعل القلاف كانت جدا واضحة

واخذ اتصال ثاني على طول .. والقلاف ساكت بدون اي تعليق ولا جنه الريال كان يتكلم عنه.
بعديييييييييين الظاهر ان حزت بخاطره السالفه وقال: " لا انا ما استقبل الناس استقبال مو حلو يمكن انا عشان رفضت اساعده اهو اعتبره استقبال مو حلو"

يا سلام انت الثاني بعد؟؟
يوم انه كلامك صج ليش ما تكلمت حزتها؟؟ ساكت طول الوقت وبعدين تذكرت ترد عليه؟
.
.
.
اللقاء المباشر صراحة ذكرني بالمطربين الخواره اللي لا غنوا بالحفلات لايف ودك تصك التلفزيون بالطفايه
.
.
.
عبدالله السلمان .. لو تحط ريل بالسما وريل بالقاع .. فلاشك ماراح يضوي

عسى الله يحفظ كويتنا من المنافقين ومن المطبلين لهم.





أشوفكم على خير

الاثنين، 21 أبريل 2008

منصور المحارب .. برافو



ولو أن ثقافتي ضحلة بالمجال السياسي .. واهتماماتي السياسية جديدة بعض الشيء ولكن ما لفت انتباهي وزاد اهتمامي بهذا المجال هو مجموعة من الفلاشات على قناة سكوب الكويتية ولو اني ايضا لست من مشاهديها ولكن بالصدفة وانا اقلب في القنوات ظهر أحد المرشحين، (ووقتها لم اعرف انه مرشح ولم اكن اعلم دعم قناة سكوب واحتضانها لقضية مجلس الامة والمرشحين له), يقول: " آنه لاني سني آنه لاني شيعي انا لاني بدوي ولاني حضري .. آنه كويتي " ثم ظهرت عبارة مرشح الدائرة الثانية منصور المحارب.
بدأت اعطي قناة سكوب بعض الاهتمام من أجل متابعة هذا المرشح ومعرفة توجهاته واهدافه ونجحت في حفظ الكثير من الفلاشات الخاصة به .. ولكن ذلك لم يرضى غروري فبدأت بالبحث عن كل ما يخص هذا المرشح في (الانترنت) وبدأت رحلة التنقيب .. قرأت الكثير من المقالات القديمة والحديثة له .. لم اجد تناقضا ولم أجد ما ينم عن أي مصلحة شخصية ولم أجد ما ينفي حبه وحرقة قلبه على الكويت واكتشفت انه قام بالفعل بخوض تجربة الانتخابات من قبل ولم يحالفه الحظ .. وقلت في نفسي أين أنا من كل هذا؟؟ وكيف لم أسمع به من قبل؟؟ بدأت أسأل وأتحاور مع الكثير من الشباب والشابات بخصوصه ووجدت ان الكثير منهم يحمل وجهة نظر مطابقة تماما لوجهة نظري بهذا الشخص. اقراو له فهو يحمل الكثير
وفي مقابلة أمس للمحارب على قناة سكوب وجدت أنه وثق كل فكرة وطموح وتوجه في رأسي.. نعم هذا ما نريده للكويت والكويتيين .. نريد ان نرجع الكويت إلى سابق عهدها عروس بكل ما تحمله الكلمة من معنى ونريد ان تتقدم وتنهض وان تخرج من المأزق الكبير الذي هي به والبعد عن التجاوزات والواسطات. وهذا ما تحاول نشره يا منصور وهذا بالضبط ما نريد الوصول إليه كشباب كويتي حر وطموح ..


نعم يا المحارب .. احنا لانا بدو ولانا حضر .. احنا لانا شيعة ولانا سنه ( احنا كويتيين )

نعم يا المحارب .. الكويت ليست للبيع .. ماديا ومعنويا

نعم يا المحارب .. الكويتي عزيمة .. الكويتي إرادة .. نحتاج الفرصة بس



تمنيت أن أكون في الدائرة الثانية .. فأنت خير من يمثلنا

وبرافو .. يا المحارب