الأربعاء، 4 نوفمبر 2009

اكتتاب بنك وربة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدري وايد منكم الموضوع مار عليه
.
واحتمال يقول قديم
.
بس انا وحدة من الناس ما كنت أدري عن هالسالفه
.
توني اليوم دريت عنها
.
واهي اكتتاب في بنك وربة
.
الاكتتاب مجاني مدفوعه تكاليفة من قبل الحكومة الكويتية
.
فاللي ما اكتتب يدخل على هذا الرابط ويكتتب
.
.
.
.
أشوفكم على خير
.
.
.

هناك 5 تعليقات:

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..

انا هم توني دريت من البنات بالدوام ..

ومشكوره ع السايت..

ولد الديرة يقول...

انا ناطر بنك ام النمل

بـنـت بـطنـهـا يقول...

رورو

وعليكم السلام ورحمة الله .. تصدقين مع اني كنت بالديرة من فترة بسيطة بس لا سمعت ولا ادري شالسالفه .. العفو حبيبتي ولحقي سجلي يمدي :)

......

ولد الديرة

هلاو هلاو خيو .. لوووووول اما بنك ام النمل ترى مو مطول عطهم سنة بس داير بحيل الله تلقى ام النمل وفيلجا ومسجان
اقول عسى سجلت بس؟

نقل عفش يقول...

تدوينة مميزة
أشكرك على هذا الطرح

سامي جادالله | مصمم مواقع انترنت وتطبيقات الجوال يقول...

مصمم مواقع انترنت محترف | متخصص في تنفيذ مواقع للشركات والهيئات الحكوميه والمواقع الشخصية | تصميمات
متجاوبة مع الاجهزة الحديثة والتابلت | تصميمات احترافيه | تصميمات راقيه | تصميمات جذابه وعصرية | تصميمات ابداعيه
http://samydesigner.com