الاثنين، 28 أبريل 2008

فلاش .. وبعدين يعني؟؟

وانا قاعده افرفر بقنوات التلفزيون .. وبما اني بره الكويت وذابحتني الوطنيه فما عندي غير سكوب ، الوطن ، الراي (وتلفزيون الكويت وفلاش ما اروح صوبهم خير شر ولا تسألوني ليش)
اليوم ما ادري شطاري علي وقلت خل احط فلاش خبري فيها اول ما فتحوها بس .. حطيت وياليتني ما حطيت ما وعيت إلا القلاف في مقابلة مع عبدالله السلمان برنامج اسمه مقر انتخابي على ما اتوقع .. طبعا انا مابي اتكلم بالاشياء اللي تكلموا فيها لأسباب كثيرة .. بس شد انتباهي اتصال من واحد من المشاهدين متصل يسأل .. قال : " انا من ابناء الرميثية وسيد قلاف انا ييت لك في الحسينية .. وقلت لك ان ولدي يبي يدخل (الجيش او الشرطه ما اتذكر بالضبط فمابي احط بذمتي بس ما يطلع عن هالشغلتين) اولا استقبلتني استقبال مو حلو ، وبعدين قلت لي انا ما انزل نفسي حق رئيس الوزراء "
طبعا المتصل ما كمل كلامه وما بغى إلى عمره
سكته عبدالله السلمان .. وما قصروا فلاش قطعوا الخط
أولا انت منو اللي ما تنزل نفسك حق رئيس الوزراء .. كان الأجدر تقول أنا ما اتجرأ وأوصل له وبالكويتي الفصيح ( أصعد له ) وبالبدوي الفصيح ( أرقى له)

تالي قال السلمان حق المتصل ما يجوز تقول هالكلام وياليت من الاخوه المتصلين انهم يلتزمون الأدب.

يا سلام؟؟؟
الحين الريال ما قال لك إلا اللي صار معاه وين قلة الادب بالموضوع؟؟
وانا ما اتحيز هني .. كان بالامكان يكون المتصل كلامه مو صحيح .. لكن ردة فعل القلاف كانت جدا واضحة

واخذ اتصال ثاني على طول .. والقلاف ساكت بدون اي تعليق ولا جنه الريال كان يتكلم عنه.
بعديييييييييين الظاهر ان حزت بخاطره السالفه وقال: " لا انا ما استقبل الناس استقبال مو حلو يمكن انا عشان رفضت اساعده اهو اعتبره استقبال مو حلو"

يا سلام انت الثاني بعد؟؟
يوم انه كلامك صج ليش ما تكلمت حزتها؟؟ ساكت طول الوقت وبعدين تذكرت ترد عليه؟
.
.
.
اللقاء المباشر صراحة ذكرني بالمطربين الخواره اللي لا غنوا بالحفلات لايف ودك تصك التلفزيون بالطفايه
.
.
.
عبدالله السلمان .. لو تحط ريل بالسما وريل بالقاع .. فلاشك ماراح يضوي

عسى الله يحفظ كويتنا من المنافقين ومن المطبلين لهم.





أشوفكم على خير

هناك 14 تعليقًا:

فتى الجبل يقول...

السلمان متعاون مع الجيش الشعبي ايام الغزو
والله لا يوفج اللي طلعه من الحبس

أنا كويتي يقول...

يبه.. هذي من المحطات الداثرة اللي محد يتعنى لها.
وللا شنو تتوقعين من محطة اللي يشتغل فيها واحد بس. يعد ويخرج وينتج ويصور ويقابل وآخر شي يطفي الليتات ويمشي؟

بـنـت بـطنـهـا يقول...

فتى الجبل .. يا هلا فيك ياخوي

وما أقول إلا عسى الله يحفظ كويتنا يا رب

كيكة كيكة كل من بياكل منها

بـنـت بـطنـهـا يقول...

انا كويتي يا هلا والله

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول


والله نفس الحجي اللي قلته

يعطيك العافية والف شكر على مرورك

SolaimaN يقول...

هذا واشكاله من اصحاب قنوات الفساد الاجتماعي

مايهمهم المظهر العام لبرامجهم او الصورة الحسنه للبلد

همهم الشاغل ،، مصالحهم المادية فقط

والولاء طبعا ،،مايسوى بيزه عندهم

قزروها علينا ،،حسبي الله عليهم

ولد الديرة يقول...

فيني غثيان :)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

سليمان كلامك عدل اخوي
لاهمهم ولاء ولا صورة الكويت
لا والمشكلة فضائيات يعني
ما تمثل راي حتى ربع الكويتيين

بـنـت بـطنـهـا يقول...

ولد الديرة هلا فيك

اسم الله عليك من الغثيان

Eng_Q8 يقول...

انا اقول خل يحطون الخطر معهم ابرك لهم من الانتخابات

اهم شي انه ذاك اليوم حمقان يقول في مرشحين ما عطوني ويه

فتى الجبل

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صج @@

بـنـت بـطنـهـا يقول...

انجنير .. يا هلا فيك
يا معود اي شي الخطر معهم ، كامل الاوصاف يتذكر ايام شبابه اللي يصير بس خل يشغل نفسه بشي ثاني

the.thinker يقول...

اول شي .. مت من الضحك على العنوان ههههههههه .. وايد عجبني .. لأنه صج ما ادرين شنو تبي هالقناة .وذكرتيني بواحد من الربع كله يطب فيهم .. وما اقول الا الله يرحم الحال .

تسلم ايدج :)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

the thinker

يا هلا وغلا عاش من شافك

اي والله ما ندري شنو اللي يبونه بالضبط

عسى الله يصلح الحال

الله يسلمك يا رب
سعدت بمرورك

Unknown يقول...

standard

بـنـت بـطنـهـا يقول...

mohammed

do you think so?

thanks for passing by :)